حادثة سير مروعة تنهي حياة فنان لبناني شهير

27 أغسطس 2022
حادثة سير مروعة تنهي حياة فنان لبناني شهير
حادثة سير مروعة تنهي حياة فنان لبناني شهير
الرشيدية 24 : متابعة

لقي المغني اللبناني جورج الراسي مصرعه فجر السبت، جراء حادث مروري في منطقة البقاع شرقي لبنان على الحدود مع سورية. على ما أفادت معلومات صحافية تحدثت أيضاً عن وفاة امرأة كانت برفقته في السيارة.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 42 عاماً. توفي على أثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع، في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادماً من الحدود السورية”.

وأشار الدفاع المدني اللبناني إلى الحادث عبر موقع تويتر من دون تحديد هوية الضحيتين. وأفاد بأن عناصره استعانوا “بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية” نظراً إلى “تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث”. ونقلوا الجثتين إلى المستشفى في بلدة تعنايل المجاورة.

وقالت مواقع إخبارية محلية إن الراسي كان في طريق عودته من سورية حيث أحيا حفلاً.

بدأ جورج الراسي حياته الفنية مبكراً جداً، وكان لم يتجاوز العاشرة من عمره عندما شارك في برنامج للمواهب وغنى أمام جورج وسوف، ثم ساعده الملحن الراحل سمير قبطي، وكرسه مغنياً في النوادي الليلية، ليبدأ حياته المهنية ولم يبلغ الثامنة عشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة