الأصالة والمعاصرة بالريصاني تدعو إلى تبسيط المساطر الإدارية

5 أغسطس 2022
الأصالة والمعاصرة بالريصاني تدعو إلى تبسيط المساطر الإدارية
الرشيدية 24 : متابعة

استلهاما من التوجيهات السديدة لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله الواردة في خطاب العرش العلوي المجيد، الذي يصادف الذكرى 23 أمير المؤمنين على عرش أسلافه المنعمين. وخاصة فيما يتعلق بتشجيع وحث الإدارات والمصالح المختلفة على تشجيع الإستثمار واحتضان المستثمرين.

دعا حزب الأصالة والمعاصرة بالريصاني كافة المجالس الجماعية المنتخبة، بإقليم الرشيدية عموما ودائرتي الريصاني وأرفود وباشويتي مولاي علي الشريف وأرفود إلى تبسيط المساطر الإدارية لفائدة المستثمرين وتسهيل جلب الإستثمارات واحتضانها بمنطقتنا وإزالة العراقيل أمامها من خلال تجنب الحسابات السياسية الضيقة التي تعرقل مسار التنمية بالمنطقة لأن النظرة الضيقة والحسابات الصغيرة كلفتها ثقيلة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا على المنطقة وعلى الساكنة على حد سواء.

وختاما حث، المجالس الجماعية المنتخبة إلى وضع يد في يد والتآزر فيما بينهم وفق مبادئ وقيم التضامن والتكامى والتنسيق الإيجابي والفعال، حتى يتم تحقيق نهضة تنموية بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة