المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية

1 أغسطس 2022
المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية
المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية
الرشيدية 24.. متابعة

عقد المجلس الاقليمي للرشيدية دورة استثنائية اليوم الاثنين 01 غشت الجاري 2022، على الساعة العاشرة صباحا بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت برئاسة الحبيب ابو الحسن رئيس المجلس الاقليمي للرشيدية.

وحضر مجريات هذه الدورة الاستثنائية الكاتب العام للولاية ونائب رئيس جهة درعة تافيلالت، ومدير الوكالة الجهوية لتنفيد المشاريع، والمدير الاقليمي للسكن وسياسة المدينة بالرشيدية، وممثل مدير تنمية مناطق الواحات بالوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، وممثل جماعة مولاي علي الشريف، وأعضاء وعضوات المجلس الاقليمي للرشيدية.

وتمحورت أشغال هذه الدورة حول نقطة فريدة تتعلق بالدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية، ووزارة اعداد التراب والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ووكالة تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ومجلس إقليم الرشيدية ومجلس جهة درعة تافيلالت. وجماعة مولاي علي الشريف. قصد تمويل وإنجاز برنامج تحسين الجاذبية السياحية لجماعة مولاي علي الشريف، وتعزيز البنية التجهيزية الخاصة بالامن والجولان ورد الاعتبار لبعض الأحياء ناقصة التجهيز . وقد تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين.

هذا واختتمت أشغال الدورة بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة