المصارع المغربي بدر هاري مصر على فكرة عدم اعتزال رياضة “الكيك بوكسينغ”

29 يونيو 2022
المصارع المغربي بدر هاري مصر على فكرة عدم اعتزال رياضة “الكيك بوكسينغ”
الرشيدية 24: متابعة

صرح المصارع المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ”،  بدر هاري ذو 37 سنة، خلال ندوة صحفية يوم أمس الثلاثاء. أنه لا يفكّر حالياً في الاعتزال. وأكد على شغفه وشعوره بالقوة والمتعة في خوض المزيد من النزالات. كما عبر عن طموحه للحصول على اللقب الذي ظل في حوزة الهولندي ريكو فيرهوفن منذ سنة 2013.

وجمعت الندوة الصحفية، بدر هاري بخصمه الهولندي أليستر أوفريم ذو 42 سنة. قبل نزال “Collision 4”،  في الثامن من أكتوبر المُقبل، في ملعب “Gelredome” في مدينة آرنم الهولندية. ضمن سلسلة نزالات منظمة “غلوري” العالمية للكيك بوكسينغ.

وقال هاري مجببا على الانتقادات التي وجهت له، أنه كان يدافع أكثر من اللازم. وأوضح أن هذه ليست طريقته في اللعب. إذ عُرف منذ بداية مشواره في” الكيك بوكسينغ”؛ بطريقته الهجومية وضرباته القاضية عند كل نزال.

وأضاف، أن جميع مقابلاته السابقة كانت تسير بشكل جيّد، لكن أمورا تطرأ في الأخير تؤثر على النتيجة النهائية. وقال: “لكني الآن وجدت الطريق مجدّدا نحو طبيعتي الهجومية والعنيفة وطريقة الضغط على الخصم”.

وعبر المصارع المغربي على أن “الحياة ليست دائما رهينة بالانتصارات فقط”. وأن الهزائم بحد ذاتها لا تحدد نوعية المقاتل ما دامت متعلّقة بنزال واحد وليلة واحدة. وأكد أن أسلوب “قتاله” تغيّر تماماً بعد أن بدأ التدرّب رفقة المدرّب المغربي سعيد البدوي. مشيرا إلى أنه اكتسب طرقاً مختلفة في التفكير والنزال أيضا.

ويحتل المصارع المغربي المرتبة السابعة ضمن ترتيب منظمة “غلوري” للوزن الثقيل، بالإضافة إلى أنه خاض طوال مسيرته 122 نزالا، فاز في 106 منها، من بينها 92 بالضربة القاضية، فيما انهزم في 16 نزالا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة