تنغير.. العثور على بقايا عظام بشرية تستنفر السلطات المحلية

22 يونيو 2022
تنغير.. العثور على بقايا عظام بشرية تستنفر السلطات المحلية
تنغير.. العثور على بقايا عظام بشرية تستنفر السلطات المحلية
الرشيدية 24: متابعة

عثر صباح اليوم الأربعاء، 22 يونيو الجاري على بقايا عظام ، بالجبال المطلة على دوار آيت زكري أمسكار نواقا، التابع لجماعة إغيل نمكون بإقليم تنغير.

ويُرجح أن تكون بقايا هذه العظام، للطفل إسماعيل احميدي. الذي اختفى في ظروف غامضة منذ 30 أبريل من السنة الماضية.

وعثر والد الطفل المختفي على هذه البقايا، حسب ما صرح به مصدر محلي مطلع، لوسائل الإعلام، ومعها الملابس التي كان يرتديها وقت اختفائه. ليقوم بعدها بإخبار السلطات المحلية بالمدينة.

كما أشار نفس المصدر، ان مصالح الدرك الملكي هرعت إلى عين المكان، فور توصلها بالخبر قصد المعاينة. لأخذ الرفات لإجراء الخبرة الطبية من قبل المختصين.

وتعود واقعة اختفاء الطفل إسماعيل احميدي”، إلى 30 أبريل 2021، حيث استنفرت حينها الساكنة المحلية والسلطة المحلية والإقليمية ومصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وأعوان السلطة. بحضور عامل الإقليم حسن الزيتوني، الذي شارك في عملية البحث.

وباشرت السلطات المحلية حينها حملات تمشيطية، مستعينة بالكلاب المدربة التابعة لجهاز الدرك الملكي، وطائرتي “الدرون”،  إضافة إلى  معدات الوقاية المدنية. على أمل العثور عليه لكن دون التوصل إلى وجهته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة