الرشيدية.. الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تفرج عن لائحة تعيينات جديدة

11 أبريل 2022
الرشيدية.. الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تفرج عن لائحة تعيينات جديدة
الرشيدية24: نهال أيت هموري

أفرجت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت اليوم الإثنين 11 أبريل الجاري، عن  لائحة تعيينات جديدة. حسب ما أعلنته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويتعلق الأمر بتعيين أحمد ٱيت موت رئيسا لقسم التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية. وإدريس الدينامو رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بمديرية تنغير. وتعيين عبد السلام باعسين رئيسا لمصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بمديرية ورزازات.

كما تم تعيين زايد فاسكا مديرا مساعدا مكلفا بسلك تأهيل هيئة التدريس بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت. وجمال السيفي رئيسا لقسم الشؤون الإدارية والمالية بالأكاديمية. ورشيد العسر رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بمديرية ميدلت.

وهنأ مدير الاكادمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت علي براد، بهذه المناسبة، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي الأطر الإدارية والتربوية بالأكاديمية الأطر الذين تم تعيينهم وتقدم لهم بأحر التهاني بالمهام الجديدة.

كما تمنى للمعينين كامل التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة. داعيا إياهم للاستثمار في ما يتوفرون عليه من مؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

ونشرت صفحة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، على فاسيبوك، في سياق أخر، خبر تكذيب وزارة التربية الوطنية لبلاغ مفبرك يدعي إلغاء اللغة الفرنسية بالتعليم الابتدائي، ابتداء من الموسم الدراسي المقبل.

وأكدت الوزارة أن هذا البلاغ مفبرك لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن البلاغات الرسمية تنشر ببوابتها الرسمية وبصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة