مهاجم إيطالي يعود إلى الملاعب بعد إيقاف دام 12 سنة

21 فبراير 2022
مهاجم إيطالي يعود إلى الملاعب بعد إيقاف دام 12 سنة
الرشيدية 24: متابعة

 

عاد فرانشيسكو فلاشي المهاجم الإيطالي ، الذي خاض أكثر من 100 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين عامي 1993 و2010- للعب في دوري الدرجة الخامسة، بعد إيقاف دام إثنة عشر سنة.

ورجع المهاجم السابق لفريق فيورنتينا وسامبدوريا الإيطاليين، إلى كرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، عن عمر يناهز 46 عاما، بعد 12 عاما من إيقافه بسبب تعاطي الكوكايين، أثناء تواجده بفريق بريشيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

واختارالمهاجم إنهاء مسيرته على طريقته، ولتحقيق رغبته عاد فلاشي للعب مع فريق “سيغنا” بالقرب من مسقط رأسه في فلورنسا، بعد التدريب مع النادي طوال الأشهر الخمسة الماضية.

 

ولعب فلاشي -الذي عبر عن سعادته بالعودة أخيرا- 30 دقيقة في تعادل “سيغنا” 2-2 ضد “براتو 2000”.

وتابع -في حديثه لصحيفة جازيتا ديلو سبورت (Gazzetta dello Sport)- أن “هذا اليوم يلغي 12 عاما من الإيقاف.. إنه يوم ولادتي من جديد.. وهذا دليل على أنني قمت بتجاوز الأزمات التي مررت بها”.

وشرح أنه “قبل خوضي المباراة، شعرت بالدوار، ولم أنم لمدة أسبوع بسبب التوتر.. الآن أنا سعيد للغاية، أريد أن أشكر كل من جعلني أشعر كما كنت من قبل: لاعب كرة قدم”.

وقبل إيقافه بسبب تعاطي المخدرات، كان قد صنع اسمه مع فيورنتينا وسامبدوريا، وساعد كلا الفريقين على الصعود إلى الدرجة الأولى، كما فاز بكأس إيطاليا عام 1996 مع سامبدوريا.

وكان رصيده البالغ 110 أهداف مع سامبدوريا هو أكثر إنجازاته شهرة، ولم يسجل أكثر منه بقميص سامبدوريا سوى جيانلوكا فيالي (141 هدفا) وروبرتو مانشيني (171 هدفا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة