الكونفدرالية الافريقية لكرة الطائرة تفتتح مقرها الجديد بالرباط

7 فبراير 2022
الكونفدرالية الافريقية لكرة الطائرة تفتتح مقرها الجديد بالرباط
الكونفدرالية الافريقية لكرة الطائرة تفتتح مقرها الجديد بالرباط
الرشيدية24: متابعة

من المرتقب أن تفتتح الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة مقرًا جديدًا للهيئة القارية في الرباط بالمغرب يوم 16 فبراير 2022.

وأكد بلاغ للاتحاد الإفريقي أن المقر الجديد يعد جزءا من ورش الإصلاحات التي التزمت بها بشرى حجيج رئيسة الكونفدرالية الإفريقية خلال ولايتها، إضافة إلى أنها تهدف إلى أن يخضع للعمل في جو من الحكامة الرشيدة و الشفافية واعتماد مبادئ المحاسبة الجيدة، من خلال اعتماد تدقيق الشق المالي بشكل مستمر و فعال بهدف إضافة قيمة لعمليات الاتحاد على المدى الطويل، لكي يتمتع الاتحاد بالمصداقية أمام أصحاب القرار والشركاء الرئيسين بما في ذلك الاتحاد الدولي لكرة الطائرة و الاتحادات الوطنية والشركاء الماليين وجميع المحتضنين والمستشهرين في مناخ يتسم بالنزاهة.

ومن المقرر أن يكون المقر الجديد بمثابة منارة أمل وفضاء تشعر فيه الاتحادات الوطنية بأنها توجد في مواطنها.

وينتظر أن يحتفل أعضاء مجلس إدارة الكونفدرالية وغيرهم من أصحاب القرار المتهمين بهذا الحدث التاريخي، بالإضافة إلى ضيوف شرف كالتمثيليات الدبلوماسية الإفريقية المعتمدة بالرباط، والوزارة الوصية، ووسائل الإعلام الوطنية والدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة