الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت ليوم الأحد 30 يناير

31 يناير 2022
الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت ليوم الأحد 30 يناير
الرشيدية 24: متابعة

أفاد مصدر طبي أنه وإلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 30 يناير 2022 تم تسجيل 28 حالة جديدة بجهة درعة تافيلالت ليقفز العدد إلى 32072 حالة مؤكدة بالجهة.

وأشار المصدر ذاته، أن 17 حالة من 28 التي سجلت يوم الأحد تم رصدها بإقليم ورززات ليرتفع العدد به إلى 7123 حالة مؤكدة،كما تم تسجيل ثلاث حالات بإقليم زاكورة ليقفز العدد به إلى 3872 إصابة مؤكدة.

وسجلت 0 حالة بإقليم ميدلت ليبقى العدد مستقرا في 5231 حالة مؤكدة، و سجلت خمس حالات بإقليم الرشيدية ليرتفع العدد به إلى 10113 حالة مؤكدة، فيما تم تسجيل 3 حالات بإقليم تنغير ليصل العدد به إلى 5572 حالة مؤكدة.

ويتضح من خلال الأرقام المسجلة يوم الأحد ان هناك انخفاض في عدد الإصابات مع نهاية الأسبوع، ورغم ذلك تبقى الحالة الوبائية مستقرة نسبيا.

 

ويستخلص من العدد المسجل يوم الأحد، أن جهة درعة تافيلالت أصبحت تحتل المرتبة العاشرة من حيث عدد الإصابات بعد كل من جهة الرباط سلا القنيطرة وجهة الدار البيضاء سطات وجهة مراكش اسفي وجهة فاس مكناس وجهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة سوس ماسة وجهة الشرق وجهة بني ملال خنيفرة وجهة العيون الساقية الحمراء.

وتصدر المشهد الوبائي بالجهة يوم الأحد إقليم ورززات، متبوعا باقليم الرشيدية، فيما احتل اقليم زاكورة الرتبة الثالثة، متبوعا باقليم تنغير واقليم ميدلت في المرتبة الأخيرة بدون إصابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة