مكناس: ضابط شرطة يطلق الرصاص على لص واجه الأمن بعنف

18 يناير 2022
مكناس: ضابط شرطة يطلق الرصاص على لص واجه الأمن بعنف
الرشيدية 24: متابعة

استعمل ضابط شرطة تابع لفرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، اضطراريا سلاحه الوظيفي، لإيقاف شاب في عقده الثاني ثبت تورطه في ارتكاب سرقات بمدينة مكناس، والذي استعمل السلاح الأبيض ضد المصالح الأمنية أثناء محاولة توقيفه.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن، أن دورية للأمن حاولت إيقاف هذا الشخص الذي قام بعمليتين للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض داخل المدينة العتيقة بمدينة مكناس، إلا أن هذا الأخير قاوم الشرطة بعنف مستعملا السلاح الأبيض، مما أجبر أحد ضباط الأمن إلى استعمال سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء، أتبعها برصاصة أصابت اللص على مستوى أطرافه السفلى.

ويشار أن استعمال السلاح الوظيفي لضابط الشرطة مكن من إلقاء القبض على اللص وبحوزته هاتفين نقالين من متحصلات السرقة، وتم حجز سلاحه الأبيض.
وتم نقل الجاني إلى المستشفى ووضعه رهن المراقبة الطبية، قبل إخضاعه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتعميق البحث معه حول الأفعال التي ارتكبها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة