الرشيدية: قائد المقاطعة الأولى يقوم بتعبئة شاملة لتطبيق الإحترازات الوقائية ضد كوفيد 19

9 يناير 2022
الرشيدية: قائد المقاطعة الأولى يقوم بتعبئة شاملة لتطبيق الإحترازات الوقائية ضد كوفيد 19
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

تقوم سلطات الملحقة الادارية الاولى بجهود حثيثة للتحسيس باهمية الجواز الصحي داخل نفوذها الترابي في اطار الجولات المتواصلة واليومية التي تقوم بها في شخص قائد الملحقة الاداربة الاولى، وعناصر الامن الجهوي، إضافة إلى عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة.
و تجوب هاته الدورية إلى وقت متأخر من الليل جميع الفصاءات العمومية ، من مقاهي، وفنادق وقاعات الرياضات ،والحمامات، وجميع الفضاءات المفتوحة في وجه العموم، للتعبئة والتحسيس، ومراقبة مدى اعتمادها الجواز الصحي كشرط للولوج الى هذه المرافق و مطالبة الزوار بأخذ الجرعة الثالثة المعززة للقاح لتقوية المناعة ضد فيرروس كوفيد – 19.
وتاكد من خلال اقترابنا من هذه العملية ان الغاية منها هو تحسيس المواطن بضرورة حيازة وثيقة الجواز الصحي لولوج كل المرافق الادارية العمومية والخاصة والمؤسسات الفندقية، والسياحية والمطاعم واامقاهي ، وقاعات الرياضات والمحلات التجارية وجميع الفضاءات العمومية.
وتقوم دورية السلطة بالحث على التلقيح والتطعيم بالجرعة الثالثة لبلوغ المناعة الجماعية وابرز قائد الملحقة خلال تواصله مع بعض المواطنين انه يسعى الى تبسيط دلالة المقاربة الاحترازية الجديدة خاصة مع ظهور الموجة الرابعة والتي اعتمدتها السلطات الحكومية مند تار يخ 21 اكتوبر 2021، حيث يبقى قوامها الجواز الصحي كوثيقة إلزامية استنادا كذلك إلى المقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطواريء الصحية، التي تم تمديدها مؤخرا للمساهمة في التطور الابجابي الدي تعرفه الحملة الوطنية للتلقيح .
و يسجل على هذه الملحقة تواجد السلطة المحلية وافراد قوات الأمن والقوات المساعدة وأعوان السلطة،  بمداخل الادارات والمؤسسات التعليمية و المقاهي ، للتعبئة ومراقبة مدى فرض جواز التلقيح كوثيقة ضرورية للولوج إلى هذه الإدارات ، والمؤسسات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة