مجلس جهة درعة تافيلالت يعقد دورة استثنائية

22 ديسمبر 2021
مجلس جهة درعة تافيلالت يعقد دورة استثنائية

يعقد مجلس جهة درعة تافيلالت دورة استثنائية بتاريخ 28 دجنبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الكبرى لجماعة الرشيدية.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على تشكيل الهيئات الإستشارية المحدثة لدى مجلس الجهة (هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، وهيئة قضايا الشباب والمجتمع المدني، وهيئة قضايا الاستثمار).

والدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بهدف تمويل وانجاز برنامج محاربة الحرائق وتهيئة واحات الجهة، بالإضافة إلى الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية للشراكة والتعاون لتمويل برنامج تنمية السياحة الطبيعية، وكذا المصادقة على خلق شركة جهوية لتنمية السياحة بالجهة.

وستجري الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون من أجل إحداث حاضنات للمقاولات لدعم ومواكبة المقاولات الناشئة وحاملي المشاريع بالجهة. وكذا الدراسة والمصادقة على تخصيص مبالغ مالية للتعاقد مع محامين و مفوضين قضائيين للدفاع عن مصالح الجهة، والقيام بالإجراءات المسطرية المرتبطة بالدعاوى القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة