فضيحة.. الأمطار تعري واقع البنية التحتية في جماعة تازارين المهمشة!

21 نوفمبر 2021
فضيحة.. الأمطار تعري واقع البنية التحتية في جماعة تازارين المهمشة!

بقلم : الرشيدية 24

قد تتأثر لرؤية هذا الصور التي اجتاحت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعري عن الجانب الخفي للمجالس المنتخبة بجهة درعة تافيلالت، خاصة التي راكمت سنوات دون أي حصيلة تذكر.

وتوصلت جريدة “الرشيدية 24” بصور تبين الحجم الكارثي الذي أضحى عليه شارع جماعة تزارين الرئيسي باقليم زاكورة، بعد التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة مؤخراً.

وفي سياق ذي صلة بالموضوع، قال علي.أ فاعل جمعوي ينحدر من المنطقة في تصريح لجريدة “الرشيدية 24″، أن الحالة الذي أصبحت عليها مختلف شوارع وأزقة جماعة تازارين بعد التساقطات الأخيرة، مزري ويدعو للقلق.

وأضاف المتحدث معلقاً “تازارين أصبحت عاصمة الشكلاط”، مسترسلا حديثه وللأسف الشديد لم تتحرك لا السلطات المحلية ولا المجالس المنتخبة لإنقاد الوضع الذي بات يميز المنطقة كلما تساقطت الأمطار.

وطالب علي.أ في التصريح ذاته من الجهات المعنية الى اتخاذ الإجراءات اللازمة ولما لا التفكير في النهوض بالبنية التحتية للمنطقة.

ويسري نفس الحال على عدد من المناطق بجهة درعة تافيلالت التي بدورها، عرت التساقطات المطرية فيها الحالة المزرية لبنيتها الجهة، والمؤسف مدن بالجهة ذات جاذبية معنية بذلك.

ولنا عودة لهذا الموضوع في مقالات مقبلة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة