ورزازات.. توقيف طالب يشتبه في تورطه في قتل طبيب بطنجة

2 يونيو 2021
ورزازات.. توقيف طالب يشتبه في تورطه في قتل طبيب بطنجة
ورزازات.. توقيف طالب يشتبه في تورطه في قتل طبيب بطنجة
الرشيدية 24 - متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات. بتنسيق مع نظيرتها بمدينة طنجة، زوال اليوم الأربعاء 2 يونيو الجاري. من توقيف طالب يبلغ من العمر 28 سنة. بسبب الاشتباه في تورطه في قضية القتل العمد مع التمثيل بجثة التي كان ضحيتها طبيب بمدينة طنجة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني. أنه قد تم توقيف الطالب بمنزل عائلته بالجماعة القروية “تيكمي الجديد”. على بعد عشر كيلومترات في اتجاه مدينة زاكورة. بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. وذلك بعدما كشفت الخبرات التقنية والأبحاث الميدانية المنجزة عن رصد قرائن وأدلة حول الاشتباه في ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن بمدينة طنجة . كانت قد باشرت، مساء أمس الثلاثاء. إجراءات معاينة جثة طبيب تم العثور عليها داخل مسكنه بمنطقة بني مكادة. وقد تم التمثيل بها باستعمال السلاح الأبيض. قبل أن تقود التحريات لتشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه زوال اليوم.

وخلص البلاغ، الذي تتوفر “الرشيدية 24” على نسخة منه، إلى أنه قد تمت إحالة المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة. من أجل إخضاعه للأبحاث الضرورية تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. وكذا تحديد كافة دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة