ورزازازت.. تفعيل الوحدة المتنقلة للعلاجات التلطيفية

17 أبريل 2023
ورزازازت.. تفعيل الوحدة المتنقلة للعلاجات التلطيفية
الرشيدية 24 : متابعة

جرى مؤخرا إعطاء الانطلاقة الفعلية، للوحدة الطبية الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية. بمبادرة من المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية لورزازات.

وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع التعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس الهادفة إلى الاهتمام بالجانب الصحي للساكنة. وتقريب الخدمات الطبية منها، ووفقا لأحكام الدستور ولاسيما الفصل 31 منه. وكذا تعزيز وتقريب الخدمات الصحية من المواطنين، تنزيلا لبرنامج الوحدة الطبية المتنقلة للعلاجات التلطيفية.

وخلال تدخل الفريق الطبي والتمريضي التابع للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بورزازات. الذي يعد الأول من نوعه جرى تقديم العلاجات التلطيفية للفئات المعوزة في مراحل متقدمة من المرض والعاجزة عن التنقل للمؤسسات الاستشفائية لتلقي العلاجات الضرورية.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العلاجات والأدوية اللازمة، فضلا عن تقديم نصائح صحية لتفادي مضاعفات المرض، وهو الأمر الذي خلف ردود أفعال جيدة وترك صدا طيبا في نفوس المرضى وذويهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة