ورزازات.. تعبئة كبيرة من أجل ضبط الأسعار ومراقبة جودة المنتجات

10 فبراير 2023
ورزازات.. تعبئة كبيرة من أجل ضبط الأسعار ومراقبة جودة المنتجات
الرشيدية 24 : متابعة

تكثف اللجان الإقليمية المختلطة دورياتها من أجل مراقبة الجودة والأسعار ووضعية التموين بالأسواق الأسبوعية. ومختلف نقاط البيع بإقليم ورزازات، لضمان تموين كافي على صعيد جميع نقاط البيع والتوزيع.

وتقوم هذه اللجان بشكل دوري بعمليات مباغتة لمراقبة ومتابعة وضعية الأسواق. وهي على استعداد للتدخل، واتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة ضد المخالفين من أجل حماية صحة وسلامة المستهلكين.

وأبرز رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة إقليم ورزازات. محمد المنصوري، الجهود المبذولة من أجل مراقبة الأسعار وجودة المنتجات وضمان التموين الكافي للأسواق، مشيرا إلى أن العرض كاف، مع وفرة المواد الغذائية وجودتها.

وأضاف أنه تم عقد عدة اجتماعات تحت إشراف السلطات الإقليمية، بحضور كافة الأطراف المعنية بتموين الأسواق، بهدف متابعة وضعية هذه الأخيرة على مستوى الإقليم، مسجلا أن الأسواق يتم تموينها حاليا بشكل طبيعي، وذلك عبر التنسيق مع التجار والمهنيين وجمعيات حماية المستهلك وكافة المتدخلين.

وأكد أن جولات مراقبة أسعار وجودة المنتجات الغذائية تتم بشكل يومي ودوري بتنسيق مع المصالح المكلفة بعملية مراقبة تموين الأسواق حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

يشار إلى أن اللجنة الإقليمية المختلطة تواصل عملياتها الميدانية في الأسواق الأسبوعية بالإقليم وأسواق المدينة، بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والمندوبية الإقليمية للصناعة والتجارة والقطاعات المعنية الأخرى.

كما أن المصالح المختصة معبأة للتعامل مع جميع الشكاوى المتعلقة بالمخالفات، سواء وردت من المواطنين أو من التجار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة