ميدلت .. جمعية ملوية العليا لألعاب القوى تشارك في نصف نهائي كأس العرش للناشئين

12 يوليو 2023
ميدلت .. جمعية ملوية العليا لألعاب القوى تشارك في نصف نهائي كأس العرش للناشئين
الرشيدية 24: متابعة

شاركت جمعية نادي ملوية العليا لالعاب القوى في نصف نهاية كأس العرش للناشئين صغار ، وصغيرات فتيان وفتيات يوم الأحد 09 يوليوز 2023 بحلبة السعديين بمدينة فاس.

واحتل الفريق المرتبة 10 على صعيد أربع عصب وهي الشرق وفاس بولمان ومكناس تافيلالت وتازة الحسيمة تاونات وقد عرفت السباقات تالق ابطال نادي ملوية حيث تمكن اسماعيلي ايوب من احتلال المرتبة الاولى في مسافة 3000m

كما أن العداءة وئام عيسي احتلت المرتبة الاولى في رمي الرمح فتيات وفي نفس الاختصاص تمكن زويتيني عيماد من احتلال المرتبة الثانية ، فيما كانت باقي النتائج جد مشجعة باعتبار ان اغلب الابطال شاركوا في اختصاصات للمراة الاولى.

وقد حقق ابطال نادي ملوية هده النتائج في ظل غياب دعم المجلس المحلي بسبب الغاء الشق المتعلق بدعم الرياضة من المزانية بدون مبرر وهدا ما استغربته جل مكونات النادي باعتبار ان الرياضة ببومية تعتبر من ركائز التنمية الاجتماعية وحق من الحقوق الاساسية المنصوص عليها فس الدستور المغربي حسب الفصول 26-31-33. ,

وبهده المناسبة فان نادي ملوية يدعو المنتخبين للانخراط في المفهوم ” الملكي الرياضي ” الذي يقوده ملك البلاد” محمد السادس نصره الله ،الرياعي الأول ، هذا المفهوم الدي نلمسه على ارض الواقع من خلال بناء وتشيد واعطاء انطلاقة مجموعة من المنشآت الرياضية ببومية والاقليم تنفيدا وتنزيلا لهدا الورش الملكي الكبير والدي يشرف عليه عامل صاحب الجلالة على اقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي بكل تفاني واخلاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة