ميدلت.. تنظيم البطولة الإقليمية للألعاب الجماعية

3 فبراير 2023
ميدلت.. تنظيم البطولة الإقليمية للألعاب الجماعية
الرشيدية 24 : متابعة

تنزيلا لمضامين القانون الإطار 51.17 وخاصة المشروع رقم 11 المتعلق بالارتقاء بالرياضة المدرسية. وفي إطار الارتقاء بالتربية البدنية وتطوير الرياضة المدرسية، خدمة للرياضة الوطنية.

Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et plein air

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بميدلت. البطولة الإقليمية للألعاب الجماعية، الخميس 02 فبراير 2023.

Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et plein air

وشاركت العديد من المؤسسات التعليمية من بينها ثانوية الحسن الثاني التأهيلية. وملعب الشهيد وليد ايت علا، وملعب القرب بجوار ثانوية العياشي التأهيلية بميدلت. في مختلف الرياضات المبرمجة.

Peut être une image de ‎5 personnes, personnes debout, plein air et ‎texte qui dit ’‎الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدر سية فرعملت ※ e‎’‎‎

وفي ختام المنافسات، أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بميدلت. ومفتش مادة التربية البدنية والرياضية على توزيع شهادات المشاركة على جميع الفرق المشاركة.

Peut être une image de 6 personnes, personnes debout et plein air

تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة (الصورة الأولى) والتي ستمثل الإقليم في البطولة الجهوية التي ستقام يوم 08 فبراير 2023 بمدينة الرشيدية.

Peut être une image de ‎2 personnes, personnes debout, plein air et ‎texte qui dit ’‎باضة المدر سية الجامعة‎’‎‎

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة