ميدلت .. النيابة العامة تأمر بفتح تحقيق في اعتداء مسلح ببندقية صيد على قاصرين

11 سبتمبر 2024
ميدلت .. النيابة العامة تأمر بفتح تحقيق في اعتداء مسلح ببندقية صيد على قاصرين
الرشيدية 24: متابعة

علمت جريدة الرشيدية 24 من مصادرها أن النيابة العامة بمدينة ميدلت امرت الشرطة القضائية بفتح تحقيق قضائي في ڜان استخدام سلاح ناري “بندقية صيد” يوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري باحد أحياء مدينة ميدلت “حي كونباطا”.

كما امرت النيابة العامة التحقق من دوافع استخدام شاب، يبلغ من العمر 18 سنة، لبندقية صيد ،و ارتكاب اعتداء جسدي في مواجهة قاصرين يبلغان من العمر على التوالي16 و 17 سنة في حدود الساعة الثامنة صباحا.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه أطلق خرطوشتين من بندقية صيد في ملكية والده في حق الضحيتين، نتيجة خلاف عرضي بالقرب من مسكن عائلته بحي “كونباطا”، مما تسبب في إصابة الضحيتين بجروح على مستوى الساق بسبب الشظايا، نقلا على إثرها لتلقي الإسعافات الاولية بالمستشفى الإقليمي بميدلت .

وقد تم توقيف المشتبه فيه بعين المكان ، في إطار البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث، وتحديد خلفياته ودوافع ارتكاب هذه الفعل ، فضلا عن إنجاز الخبرات الباليستية الضرورية على سلاح الصيد المحجوز والمستخدم في هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة