ميدلت ..النوحي يشرف على تدشين المقر الجديد للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية

21 فبراير 2024
ميدلت ..النوحي يشرف على تدشين المقر الجديد للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية
الرشيدية 24: متابعة

أشرف المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 على تدشين المقر الجديد للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية بميدلت .

وكان العامل مرفوقا برئيس قسم الشؤون الداخلية ، والنائبان البرلمانيان عن إقليم ميدلت ، ورئيس المجلس الإقليمي ،و مدير قطب المهن و مدير قطب الدعم بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية .
كما حضر حفل التدشين رؤساء المصالح الأمنية ، سلطات إدارية محلية ، ممثلي الجماعة الترابية ميدلت ، رؤساء المصالح الخارجية ، ممثل الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة .

ويأتي هذا المشروع في إطار المجهودات التي تقوم بها الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية لتعزيز مقراتها من الجيل الجديد ، و تجهيزها بأحدث التجهيزات لتعزيز بنياتها التحتية و تجويد خدماتها المقدمة للمرتفقين .

وبلغت الكلفة المالية للمشروع ما يناهز 3,6 مليار سنتيم ، و يضم قطبين : قطب المحافظة العقارية و قطب المسح العقاري و الخرائطية. .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة