ميدلت .. السلطات بميدلت تطلق حملات ميدانية لإيواء الأشخاص بدون مأوى

18 ديسمبر 2023
ميدلت .. السلطات بميدلت تطلق حملات ميدانية لإيواء الأشخاص بدون مأوى
الرشيدية 24: محمد بوبيزة

على إثر التوصل بنشرة إنذارية بخصوص موجة البرد القارس التي تجتاح إقليم ميدلت هذه الأيام، والتي ستمتد للايام القادمة؛ أصدر المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت تعليماته إلى مختلف السلطات الإدارية المحلية، في إطار اللجان المحلية لليقظة للقيام بحملات ميدانية موسعة لإيواء الأشخاص بدون مأوى؛ واتخاذ المتعين لحماية هذه الفئة و توفير العناية لها.
هذا و تنفيذا لتعليمات اعامل الإقليم انطلقت منذ يوم الأحد 17 دجنبر 2023 حملات بمختلف الجماعات الترابية التابعة للإقليم، و التي ستتواصل طيلة أيام البرد القارس الذي يشهده الإقليم.
وتعمل اللجان المحلية بهذه المناطق على نقل الأشخاص في وضعية الشارع ؛و كذا الأشخاص في وضعية صعبة؛ و الذين لا يتوفرون على مأوى إلى المؤسسات الإجتماعية لحمايتهم من موجة البرد وتوفير الرعاية الصحية لهم و تقديم التغذية والملبس.
وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية بتنسيق مع جميع المتدخلين، أمن وطني، درك ملكي، قوات مساعدة، المصالح الصحية، جماعات ترابية، تعاون وطني وكذا المجتمع المدني اعتادت على القيام بمثل هذه الحملات الإنسانية كل فصل شتاء بالإقليم الذي يعرف موجة برد قارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة