ميدلت..اجتماع تنسيقي لتدارس تدابير ومستجدات الدخول المدرسي 2024 / 2023

29 أغسطس 2023
ميدلت..اجتماع تنسيقي لتدارس تدابير ومستجدات الدخول المدرسي 2024 / 2023
الرشيدية 24: متابعة

ترأس  المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بميدلت، يومه الإثنين 28 غشت 2023، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، اجتماعا تنسيقيا بمقر المديرية، بحضور رؤساء المصالح بالمديرية، خصص لتدارس تدابير ومستجدات الدخول المدرسي 2024/2023.
وقد انطلق اللقاء بكلمة توجيهية  للمدير الإقليمي، تمنى خلالها عودة ميمونة للجميع.

كما تطرق للسياق العام للدخول المدرسي 2024/2023 والاستعدادات الجارية منذ الموسم الدراسي السابق لضمان نجاح جميع العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق، كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين.

وركز كذلك على ضرورة إيلاء أهمية بالغة للعمليات المرتبطة بإنجاح التحاق الأطر الإدارية والتربوية والتقنية وكذا التلاميذ بمؤسساتهم.

وقد تمت مناقشة القضايا الراهنة الخاصة بكل مصلحة على حده، من قبيل البنية المادية والتربوية للمؤسسات التعليمية، ووضعية الموارد البشرية وكذا جاهزية المؤسسات، خاصة المحدثة منها، وكذا جاهزية الأقسام الداخلية.

كما تطرق لتقدم تأهيل وتجهيز مؤسسات الريادة بالإقليم. وقد اختتم اللقاء على الساعة السابعة والنصف مساء بضبط برنامج العمل الإقليمي للفترة المقبلة لتوفير الشروط الضرورية لانطلاق الموسم الدراسي في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة