مقتل شخص وإصابة ثلاثة جراء انفجارات في مدينة السمارة

29 أكتوبر 2023
مقتل شخص وإصابة ثلاثة جراء انفجارات في مدينة السمارة
الرشيدية 24: متابعة

أسفرت أربعة انفجارات وقعت ليلة السبت / الأحد عن مقتل شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين، اثنان منهم في حالة خطيرة بمدينة السمارة بالصحراء المغربية ، حسب ما أفادته وكالة الأنباء المغربية.

وأضاف ذات المصدر عن السلطات المحلية في إقليم السمارة، قولها إن الانفجارات طالت حي لازاب وحي السلام والحي الصناعي “انفجاران”، مضيفا أن المصابين بجروح خطيرة تلقوا الإسعافات الأولية قبل نقلهم إلى المستشفى في مدينة العيون.

كما أن الشخص الثالث الذي أصيب بجروح طفيفة، تمكن من العودة إلى منزله بعد تلقي الإسعافات الأولية في عين المكان، مشيرا إلى تسجيل أضرار مادية على مستوى منزلين.

وتابع أن السلطات المحلية والإدارة الأمنية توجهت فور إشعارها إلى مكان الانفجارات. حيث خرج مئات المواطنين إلى شوارع المدينة، بسبب الهلع، وسط تضارب التوقعات ، بخصوص مصدر الانفجارات، في انتظار نتائج التحقيقات الرسمية الجارية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وتفيد المعطيات المتحصل عليها، من خلال بعض المواقع الإخباريةالمغربية ، بأن الانفجار يرجح أن يكون سببه انفجار أنابيب غاز مخزّنة في بناية في الحي، وسقوط خزان للغاز من فوق سطح منزل في الحي الصناعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة