مرزوكة .. اسدال الستار على فعاليات البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق والرمال

7 مايو 2023
مرزوكة .. اسدال الستار على فعاليات البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق والرمال
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

أسدل الستار عشية السبت 06 ماي 2023 على منافسات البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق والرمال، التي نظمتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية الرياضة المدرسية، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت.

جرى ذلك في جو بهيج مملوء بالندية والتنافسية بين اامتسابقات واامتسابقين ، كما عرف اختتام فعاليات هذه البطولة تتويج الفائزات والفائزين، وتكريم مجموعة من الأطر التربوية ممن ساهموا بشكل كبير في الارتقاء بمجال الرياضة المدرسية بالجهة.

وقد نظمت هذه المسابقة على مسافة أربع كيلومترات بالنسبة للإناث، وست كيلومترات بالنسبة للذكور داخل المطاف المحتضن للسباق بمدينة مرزوكة.

كما استفاد المشاركات والمشاركون من عدة أنشطة بيئية بالثانوية التأهيلية مرزوكة، ومن زيارات ميدانية، همت كلا من المتحف الوطني المغربي للسيارات العتيقة، وضريح مولاي علي الشريف بمدينة الريصاني. باعتباره من أبرز المعالم الدينية و التاريخية في منطقة تافيلالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة