مجلس درعة تافيلالت ينظم دورات التكوين المستمر لفائدة المنتخبين بالجهة

18 فبراير 2023
مجلس درعة تافيلالت ينظم دورات التكوين المستمر لفائدة المنتخبين بالجهة
الرشيدية 24 : متابعة
افتتح مجلس جهة درعة تافيلالت يوم 09 فبراير 2023 بمركز التكوين والندوات التابع لجامعة الأخوين بإفران، دورات التكوين المستمر لفائدة المنتخبين بالجهة.
Peut être une image de 7 personnes et personnes debout
وقد اعطيت الانطلاقة بكلمة افتتاحية لكل من فاطمة عميري نائبة الرئيس المكلفة بالتكوين وعميد جامعة الاخوين المكلف بالتكوين المستمر.
Peut être une image de 4 personnes, personnes assises et personnes debout
ويشمل البرنامج تنظيم دورات تكوينية لفائدة كل من اعضاء مجلس الجهة، رؤساء المجالس الاقليمية ونوابهم ورؤساء الجماعات بالجهة.
Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et personnes assises
و قد نظمت يومي 9 و 10 فبراير 2023 و بنفس المركز، دورتين تكوينيتين، الأولى لفائدة أعضاء مجلس الجهة وتمحورت حول موضوع تقنيات جلب الاستثمار و آليات تنفيذ برنامج التنمية الجهوية، فيما استفاد رؤساء المجالس الإقليمية ونوابهم من دورة أخرى، تمحورت حول تنزيل برنامج التنمية الإقليمية واختصاصات الآمر بالصرف والمحاسب العمومي.
Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et plein air
كما نظمت يومي 16 و 17 فبراير 2023 دورة تكوينية ثالثة لفائدة رؤساء الجماعات التابعة لاقليم الرشيدية و تمحورت حول موضوع رخص التعمير و موضوع اختصاصات الآمر بالصرف والمحاسب العمومي.
و أطر هاته الدورات خبراء ممارسون في مجال التنمية الترابية.
Peut être une image de 7 personnes et personnes debout
وقد تفاعل المشاركون الحاضرون مع العروض التي قدمها المؤطرون وأغنوا النقاش بمداخلاتهم، مما ساهم في نجاحها وتحقيق الأهداف المتوخاة منها.
Peut être une image de 15 personnes et personnes debout
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة