كلميمة .. جمعية أفريكا تنفي تسييس الدعم الرياضي وتشكر الداعمين

6 أبريل 2023
كلميمة .. جمعية أفريكا تنفي تسييس الدعم الرياضي وتشكر الداعمين
الرشيدية 24: متابعة

أكدت جمعية أفريكا الحقوقية بمدينة كلميمة أن الدعم الذي تلقته خلال الدوري الرمضاني الذي نظمته بالمدينة بعيد كل البعد عن السياسة. وأشارت أنه ، بعد الدعم الذي خص به المهندس مصطفى بركي جمعية افريكا لحقوق الإنسان لإنجاز دوري افريكا تحت شعار الرياضة في خدمة القيم الإنسانية، فقد تكررت عمليات الدعم مع الكثير من الجمعيات في غريس العلوي و غريس السفلي و على مستوى جماعة كلميمة الترابية ، و تفاديا للغط و تجنبا لأي تأويل خاطئ، فالرياضة في كلميمة في أمس الحاجة إلى دعم مهندسين و أطر البلدة و إلى دعم كل الغيورين خاصة بعد فشل لجنة الرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية على مستوى الجماعات المحلية .
و إذ نثمن مبادرة المهندس مصطفى بركي و غيره من المهندسين، فإننا في افريكا نؤكد أننا مستقلون عن حشر السياسة في الرياضة و ان دورنا كجمعية حقوقية مقيد بالأهداف المسطرة في القانون الأساسي الخاضع لقانون الحريات العامة ، و ننأى بأنفسنا عن اي مزايدات سياسوية عقيمة و عديمة الجدوى ، و نحرص كل الحرص على الاشتغال من أجل تحقيق برنامج الجمعية لينعكس إيجابيا على شبابنا و لننجح في وضع بصمة في واقع البلدة الذي يتسم بالجمود والسكون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة