فريق الرجاء الرياضي لميدلت يحقق الصعود الى القسم الممتاز

23 يوليو 2023
فريق الرجاء الرياضي لميدلت يحقق الصعود الى القسم الممتاز
الرشيدية 24: متابعة

تمكن النادي الرياضي رجاء ميدلت في اخر مباراة جمعته مع اتحاد اطلس ميدلت، في إطار اخر دورة من منافسات القسم الشرفي الأول، من تحقيق الفوز بهدف لصفر. نتيجة كانت كافية لتضمن له تصدر المجموعة وبالتالي الصعود الى القسم الممتاز، وليكون بذلك الممثل الوحيد لاقليم ميدلت في بطولة القسم الممتاز عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل 2023/2024.

تذكروا هذا الفريق جيدا، إنه قادم لا محالة، بتشكيلة متنوعة اغلبها شباب طموح وموهوب، متسلح بالحماس الرياضي، حب المستديرة والرغبة الملحة في تشريف المدينة وفي الوقت نفسه المجموعة منسجمة، مُطعَمة بعناصر لها من التجربة والخبرة الكثير، استطاع النادي الرياضي رجاء ميدلت بفضل هذه العوامل مجتمعة من تحقيق الأهداف المسطرة بداية هذه السنة، والظفر بالالتحاق الى صفوف الكبار بعصبة درعة تافيلالت وعازم رغم الاكراهات المالية والتجاهل غير المبرر على تسطير الامجاد في المستقبل القريب.
من نافلة التذكير أن رئيس النادي متدمر من تجاهل انجازات الفريق ومن قلة الموارد المالية الشبه منعدمة، المخصصة لدعم كرم القدم والرياضة بالاقليم بصفة عامة، الكفيلة بالرفع من مردوية اللاعبين ومن تحفيزهم للعطاء اكثر، سيما ان النادي يتوفر على مدرسة لكرة القدم مخصصة للصغار، من أجل اعداد جيل متشبع بالروح الرياضية و بمهارات كروية تضمن الخلف ومحصن من مختلف أشكال الانحراف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة