صحيفة إسبانية تحذر برشلونة من عودة حكيمي قبل صدام الحسم بـ”الشامبونزليغ”

16 أبريل 2024
صحيفة إسبانية تحذر برشلونة من عودة حكيمي قبل صدام الحسم بـ”الشامبونزليغ”
الرشيدية 24: متابعة

وصفت صحيفة سبورت الإسبانية حكيمي بالسلاح الذي استعاده لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان، بالنظر لقدرته على كبح جماح رافينيا لاعب فريق برشلونة ونجم لقاء الذهاب والذي نجح خلاله في التحرك بحرية بين الخطوط.

كما سلطت الضوء على عودته لتشكيلة فريقه باريس سان جيرمان بالمباراة التي ستجمعه مساء اليوم الثلاثاء بنظيره برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بدعوى الإيقاف.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد السابق، يعد قطعة أساسية لمدربه لويس إنريكي في دوري أبطال أوروبا، لإشراكه كأساسي في جميع مباريات الفريق الباريسي، إلى جانب سماح عودته بإعادة المدرب للقائد ماركينيوس إلى موقعه المعتاد بدل لوكاس بيرالدو الذي لم يظهر بمستوى جيد أمام البلوغرانا.

وقالت أن أشرف حكيمي لا يعد لاعبا أساسيا في باريس سان جيرمان فقط، بل برفقة المنتخب المغربي، كاشفة عن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان المتوقعة في لقاء الإياب أمام برشلونة، باحتلال كل من أشرف حكيمي ونونو مينديز لأطراف الفريق الباريسي .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة