زاكورة.. مصالح قيادة تزارين في نقاش بين لفتيت والحموني بالبرلمان

4 يوليو 2023
زاكورة.. مصالح قيادة تزارين في نقاش بين لفتيت والحموني بالبرلمان
الرشيدية 24: متابعة

أجاب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت على سؤال كتابي وجهه النائب اليرلماني رشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب حول مطلب تعزيز الموارد البشرية بقيادة تزارين بإقليم زاكورة.

ورد لفتيت أنه و في إطار الجهود التي تبدلها وزارة الداخلية لسد الخصاص المسجل في الموارد البشرية على مستوى الإقليم المذكور، قامت الوزارة بدعم مصالح العمالة بالموارد البشرية الإدارية والتقنية بعد مباريات التوظيف التي تجريها مديرية الموارد البشرية بالوزارة.

وأضاف وزير الداخلية وفق ذات الجواب أن وزارته فعلت اللاتركيز الإداري كاختيار استراتيجي للتدبير، عبر تخصيص مناصب مالية برسم قانون المالية 2022 لفائدة إقليم زاكورة، من أجل تنظيم مباريات توظيف في تخصصات مختلفة، تبعا لدورية الوزارية عدد 1622 بتاريخ 04 مارس 2022.

وعمدت الوزارة إلى هذا، وعيا منها بأهمية العنصر البشري في تجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين ، كما عملت المصالح الإقليمية على تدعيم الوحدات الإدارية بالإقليم بالموارد البشرية الإدارية والتقنية ومن بينها قيادة تزارين.
كما قامت بتعزيزها خلال سنة 2022 بموظفين وأعوان جدد لسد الخصاص الذي تعرفه، و بهذا، فإن مصالح قيادة تزارين تؤدي مهامها في ظروف عادية، وتعمل على تقديم أجود الخدمات للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة