زاكورة.. جمعية أولاد ابراهيم للتنمية تنظم قافلة طبيةبشراكة مع عدة جمعيات

3 مايو 2023
زاكورة.. جمعية أولاد ابراهيم للتنمية تنظم قافلة طبيةبشراكة مع عدة جمعيات
الرشيدية 24: متابعة

نظمت جمعيات المجتمع المدني جمعية أولاد ابراهيم للتنمية والأعمال الاجتماعية وجمعية اولاد ابراهيم للثقافة والتضامن وجمعية الشباب الرياضي أولاد ابراهيم بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة وبشراكة مع المجلس الإقليمي لزاكورة تحث إشراف الدكتور زكريا عبد اللطيف والطاقم المرافق له قافلة طبية تضامنية مجانية، تخصص طب وجراحة العيون من 28أبريل إلى 1ماي 2023، استفاد منها أكثر من 100 فرد (مابين فحص وجراحة وإزالة الظفر)، من مختلف الدواير داخل جماعة تمكروت وخارجها.

وقد اختتمت القافلة بتنظيم أمسية ترفيهية لفائدة الدكتور ورفاقه، والاستاذ حميد مرشيد وذلك تقديرا لما قدموه ويقدمونه لصالح البلدة من تنشيط تلاميذ وتلميذات البلدة. كذلك اعترافا بخدمات جمعيات المجتمع المدني بدوار أولاد ابراهيم ورئيس مندوب وزارة الصحة بإقليم زاكورة،ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة زاكورة
ورئيس جماعة تمكروت، و رئيس مجموع الجماعات لإقليم زاكورة. والسلطات المحلية على رأسهم السيد قائد قيادة تمكروت وكل المساهمين من قريب أو بعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة