زاكورة.. ايقاف قاتل مستخدم بمحطة للبنزين بمركز المدينة

23 نوفمبر 2023
زاكورة.. ايقاف قاتل مستخدم بمحطة للبنزين بمركز المدينة
الرشيدية 24: يوسف القاضي

نجحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن زاكورة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 23 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت.

وأفادت مصادر من عين المكان، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، مدعومة بالشرطة العلمية والتقنية، قد باشرت في الساعات الأولى من يومه الخميس، إجراءات معاينة جثة مستخدم بمحطة للبنزين وينكسون بحي الناصرين زاكورة؛ وافته المنية بالمستشفى الاقليمي للمدينة، بعد مضاعفات الاعتداء الجسدي الذي تعرض له، بمقر عمله، من طرف مجهولين، باستعمال أداة حادة.

وقد أظهرت إجراءات البحث الأولية تسجيل سرقة مبلغ مالي، من مسرح الجريمة، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية، إلى تحديد هوية المشتبه فيه، وتوقيفه في حالة تخدير متقدمة مباشرة بعد ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الافعال الاجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة