زاكورة..النسخة الأولى لمعرض المنتوجات المحلية

16 أبريل 2023
زاكورة..النسخة الأولى لمعرض المنتوجات المحلية
الرشيدية 24: متابعة

عرفت امس مدينة زاكورة إنطلاق فعاليات النسخة الأولى لمعرض المنتوجات المحلية التي تنظيمها جمعية زاكورة مبادرة، بشراكة مع منصة الشباب زاكورة، تحت شعار “أسبوع عيد الفطر للتسوق”.

وينظم هذا المعرض بمجمع الصناعة التقليدية بحي امزرو بمدينة زاكورة، ويتم كذلك بشراكة مع جمعية التراث لمستغلي المحلات المهنية بمجمع الصناعة التقليدية امزرو، تحت اشراف عمالة إقليم زاكورة وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي والمجلس البلدي لزاكورة. ويستمر هذا المعرض إلى غاية نهاية شهر رمضان الفضيل.

ويرمي تنظيم هذا المعرض، إلى الترويج للمنتوجات المحلية خلق دينامية اقتصادية في الاقليم، لاسيما تشجيع روح المقاولة والأعمال عند الشباب والنساء والنهوض بهذه الفئة اقتصاديا واجتماعيا باعتبارها رافعة حقيقية لتنمية المنتجات المحلية بالمدينة.

ومن بين المنتوجات التي سيتم عرضها والترويج لها والتي تعرف اقبالا كبيرا من طرف المواطنين خاصة مع اقتراب احتفالات عيد الفطر السعيد.، الألبسة التقليدية والعصرية من صنع محلي.

كما يعرف المعرض مشاركة أزيد من 40 عارضا وعارضة محليين، والذين استفادوا من برامج الدعم بمنصة الشباب زاكورة، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية زاكورة مبادرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة