زاكورة .. الدرك الملكي يلقي القبض على عصابة مختصة في سرقة الدراجات

10 أبريل 2023
زاكورة .. الدرك الملكي يلقي القبض على عصابة مختصة في سرقة الدراجات
الرشيدية 24: متابعة

عرضت صباح اليوم الإثنين عاشر أبريل الحالي عناصر الدرك الملكي على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية ورزازات، ثلاثة أشخاص منهم قاصرين يشتبه في تكوينهم عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بزاكورة.

وأفادت مصادر مطلعة من ذات المركز الترابي ،ان فرقة من عناصر الدرك الملكي، بالإشراف الفعلي لقائد المركز الترابي، وبتنسيق مع قائد قيادة بني زولي، توصلت بإخبارية ليلة الجمعة 7 ابريل 2023، تفيد تعرض شخصين لسرقة دراجتيهما الناريتين ب”الطريق رقم 14″.

وانتقلت على الفور وعلى إثر هذه الإخبارية الى عين المكان وقامت بحملة تمشيطية دقيقة، اسفرت عن القاء القبض على “رئيس العصابة”، بعد أربع ساعات من تنفيذ عملية السرقة.

كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف نفس عناصر الدرك الملكي، من القاء القبض على العنصرين الآخرين في اليوم الموالي للعملية.

وأفادت ذات المصادر، أن الابحاث التمهيدية الني باشرتها عناصر الدرك الملكي، بمنزل “رئيس العصابة” بمركز بني زولي بعدما تم استجماع معلومات ومعطيات دقيقة و مؤكدة عن تحركات عصابته،

ومكنت تحريات المحققين والأبحاث التمهيدية المنجزة من قبل الدرك الملكي من حجز خمس دراجات نارية واطارين لدراجتين ناريتين.

وينحدر افراد العصابة ينحدرون جميعهم، من مركز بني زولي،” اثنان منهم قاصران كانا ينفذان عمليات السرقة تبعا لتعليمات “رئيسهم” الذي عاد مؤخرا من مدينة الدرالبيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة