رئيس جماعة الرشيدية ينفي ما أثير حول تثبيت كيس كبير “خنشة” بشجرة نخيل وسط المدينة

4 مايو 2024
رئيس جماعة الرشيدية ينفي ما أثير حول تثبيت كيس كبير “خنشة” بشجرة نخيل وسط المدينة
الرشيدية 24: متابعة

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي صباح اليوم السبت 4 ماي الجاري صورة لكيس من الحجم كبير معلق بشجرة نخيل وسط المدينة مرفوق بتعليقات مختلفة تنصب اغلبها فيما يفيد بعجز مجلس جماعة مدينة الرشيدية في شخص رئيسه الدكتور سعيد كريمي تدبير شأن المدينة فيما يتعلق بالنظافة وجمع النفايات ووضع حاويات تليق بمقام وسط المدينة عوض أكياس بلاستيكية تشوه منظر جمالية وسط المدينة.

وانطلاقا من مسؤولية منبر الرشيدية 24 في الإشعاع الإعلامي المبني على التحري من المصادر الموثوقة قبل تأكيد الخبر أو نفيه وفي إطار الدقة والموضوعية في نقل الخبر اليقين ، إتصلت الجريدة برئيس الجماعة سعيد كريمي للتأكد مما تتناوله وسائل التواصل الإجتماعي حول الحادث ليؤكد لنا يلي،:

– أولا أن المجلس ملتزم كل الإلتزام أمام ساكنة المدينة برفع اللبس أمام الساكنة وتوضيح كل مايجري داخل المدينة وأن ملف تدبير النفايات من أهم المواضيع التي تستأثر باهتمام المجلس.

-ثانيا أن المجلس منذ توليه تسيير الشأن العام للمدينة، أولى اهتماما بتوفير ،ودعم الوسائل اللوجستية التي ورثها عن المجلس السابق بوسائل إضافية من شاحنات لنقل الأزبال وحاويات ذات جودة عالية لوضعها إضافة إلى موارد بشرية إضافية.

-ثالثا في ما يخص الصورة المنشورة على وسائل التواصل الإجتماعي ومن باب الشفافية والوضوح أمام الساكنة والمتتبعين للشان المحلي فإنه حادث معزول لا علاقة له بالجماعة اوقراراتها فيما يتعلق بتدبير ملف النفايات وأن المسألة من فعل فاعل .

كما أن المجلس الجماعي للرشيدية ملتزم كل الالتزام أمام الساكنة وأمام مسؤوليته التي تلزمه التواصل وتوضيح كل لبس للساكنة، فإن ما ذهبت إليه وسائل التواصل يقتضي التوضيح، وأن موضوع النظافة بالمدينة من بين أهم المواضيع التي تستأثر باهتمام المجلس، وقد انكب هذا الأخير منذ بداية ولايته على مباشرة الموضوع من خلال دعم الوسائل اللوجستية المتوفرة بوسائل إضافية من شاحنات وحاويات، علاوة على دعمه لما توفر من الموارد البشرية بموارد أخرى إضافية.

-رابعا يضيف رئيس المجلس للجريدة أن ما أثير حول هذال الموضوع وأن تثبيت “الخنشة” وإهمال الحاوية المثبتة على العمود الكهربائي كما جاء في الصورة الهدف منه تشويه صورة المجلس وليس نقل الحدث بكل نزاهة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة