دورة مارس ..إقصاء موسم سيدي احمد الهواري من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت

22 فبراير 2024
دورة مارس ..إقصاء موسم سيدي احمد الهواري من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت
الرشيدية 24: متابعة

تناولت الصفحات الرسمية للمجالس الترابية لكل من فركلة السفلى ،وفركلى العليا والجماعة الترابية لتنجداد ، عدم إدراج نقطة تتعلق بتنظيم ملتقى سيدي احمد الهواري من جدول أعمال دورة مجلس جهة درعة تافيلالت المجمع عقدها شهر مارس 2024.

ومما حاء في الصفحة الرسمية لجماعة فركلة السفلى ،أنه رغم الزيارات التي يقوم بها والي جهة درعة تافيلالت لملتقى سيدي احمد الهواري والعدد الهائل من الزوار سنويا الا ان مجلس جهة درعة تافيلالت لم يلتفت لهذا الملتقى وتم إقصاؤه من جدول اعمال دورة شهر مارس 2024 .
وذكرت الصفحة أن جدول أعمال الدورة يشمل المساهمة في جميع مهرجانات الجهة والانشطة الثقافية والترفيهية، المبرمجة يوم 4 مارس 2024. وابرزها :

جاء في المحور الثالث: “دعم السينما والمساهمة في تنظيم التظاهرات الثقافية وتنظيم المعارض والأروقة”

18 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتمويل حول برنامج مركز التبوريدة بجماعة أمرصيد بإقليم ميدلت مع تعديل مقرر مجلس الجهة رقم 58 بتاريخ 03 يوليوز 2023

19 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية فرسان الأطلس لفن التبوريدة وتربية الخيول بميدلت لتمثيل الجهة بالملتقيات الوطنية والدولية، خصوصا منافسة جائزة الحسن الثاني لفنون التبوردة بدار السلام والمعرض الدولي للفرس بالجديدة

20 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم موسم الخطوبة و مهرجان موسيقى الأعالي بإملشيل بإقليم ميدلت.

21 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم الملتقى الوطني للتفاح بإقليم ميدلت.

22 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم المعرض الدولي للورد العطري بإقليم تنغير.

23 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم مهرجان تملسا ببومالن دادس بإقليم تنغير.

24 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بإقليم تنغير.

25 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل ومجلس جهة درعة تافيلالت والمجلس الاقليمي بورزازات والمجلس الجماعي لورزازات من أجل تنظيم المهرجان الوطني لفنون أحواش بإقليم ورزازات.

26 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم مهرجان أمناي الدولي للمسرح بإقليم ورزازات.

27- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم المهرجان الدولي الثقافة الصحراء بأمحاميد الغزلان بإقليم زاكورة.

28 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم المهرجان الدولي العربي الافريقي للفيلم الوثائقي بإقليم زاكورة.

29 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم المهرجان الدولي للرحل بإقليم زاكورة.

30 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم مهرجان زاكورة الدولي لملتقى القوافل المسرحية بإقليم زاكورة.

31 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم أنشطة ثقافية وفنية بإقليم الرشيدية.

32- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم تظاهرات ثقافية وترفيهية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج على مستوى إقليم ورزازات.

33 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم تظاهرات ثقافية وترفيهية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج على مستوى إقليم ميدلت.

34 – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل مساهمة مجلس جهة درعة تافيلالت في تنظيم تظاهرات ثقافية وترفيهية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج على مستوى إقليم تنغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة