حقائق يكشف عنها وصيف مروان شبعتو في انتخابات 8 شتنبر ترقى إلى مستوى الفضيحة

30 مايو 2023
حقائق يكشف عنها وصيف مروان شبعتو في انتخابات 8 شتنبر ترقى إلى مستوى الفضيحة
الرشيدية 24: متابعة

قال منير طويل وصيف مروان اشبعتو بالانتخابات البرلمانية التي تمت ب8 شتنبر الماضي بدائرة ميدلت في تدوينة تداولتها وسائل التواصل الإجتماعي، أنه وقع ضحية نصب واحتيال من طرف المنسقين الإقليمي والجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بإقليم ميدلت.

وأضاف م طويل في التدوينة ذاتها أنه عقد العزم على الانخراط بحزب الحمامة بقناعة، وجالس المنسقين الإقليمي والجهوي للحزب ( حسن حسيني وسعيد اشبعتو) واتفق معهما على كراء مقر للحزب ، و اختيار المرشحين بالريش ، وهو ما قام به حيث صرف اموالا طائلة في الكراء والتزكيات من ماله الخاص وصفها بالملايين ، وانه لم يعوض ولو بدرهم واحد إلى حد الساعة. كما أن المنسقين بعد حلقة التسويفات قطعا الاتصال به بشكل نهائي.
والمعروف أن منير طويل ينحدر من عائلة زدكية عريقة، استغل المنسقين وضعه الاجتماعي، وصفاته النبيلة لحصد مكاسب سياسية بدون مقابل.

ويشار ان العديد ممن ترشحوا بإقليم ميدلت بالوان حزب الحمامة عبروا عن عدم توصلهم بالتزكيات التي يمنحها الحزب للمترشحين، وصرفوا أموالا طائلة على حملاتهم الانتخابية من جيوبهم.

ويطالب المتضررون من رئيس الحزب عزيز أخنوش بإرسال لجنة محايدة لفتح تحقيق نزيه والاستماع اليهم وانصافهم.
كما يأمل هؤلاء، معاقبة المنسقين المذكورين، وعزلهما لاقترافهما جرائم النصب والاحتيال ،وخيانة الأمانة وتلطيخ سمعة الحزب بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة