حفل اختتام أنشطة لجنة اللغة الإنجليزية لنادي التفتح الثقافي والاجتماعي والرياضي بالثانوية الإعدادية إميضر

22 مايو 2023
حفل اختتام أنشطة لجنة اللغة الإنجليزية لنادي التفتح الثقافي والاجتماعي والرياضي بالثانوية الإعدادية إميضر
الرشيدية 24: متابعة

شهد فضاء الثانوية الإعدادية إميضر يوم الخميس 18 ماي 2023 على الساعة الخامسة مساءً، حفل إختتام أنشطة لجنة اللغة الإنجليزية لنادي التفتح الثقافي والاجتماعي والرياضي.

 

وجاء هذا الحفل في إطار تنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015-2030، لاسيما المشروع رقم 4 الذي يهدف أساسا إلى تحسين مكتسبات التلميذات والتلاميذ في اللغات الأجنبية، والالتزام رقم 2 و رقم 12 من خارطة الطريق 2022-2026 وتماشيا مع فكرة النادي والتي تهدف إلى إدماج الأنشطة الثقافية والإبداعية في صلب برامج الأنشطة الموازية داخل المؤسسة لما لها من دور في تنمية الحس الإبداعي والتواصلي للتلميذات والتلاميذ.

و افتتح النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني، تلته كلمة للسيد مدير المؤسسة، أثنى من خلالها على الجهود المبذولة لتنزيل مضامين رؤية وزارة التربية الوطنية خصوصا فيما يتعلق بتقوية اللغات الأجنبية وتبني مقاربات جديدة تتيح للمتعلم فرص أكثر للممارسة والاحتكاك باللغة، و أضاف أن نادي اللغة الإنجليزية يهدف إلى تمكين المتعلمين من الآليات الكفيلة لإتقانهم للغة الإنجليزية لما تكتسيه من مكانة في منظومة التربية والتكوين. و بعده تناول السيد مؤطر نادي اللغة الإنجليزية، الأستاذ: حسن بودينار الكلمة، حيث رحب بالجمهور وأثنى على مجهودات التلميذات والتلاميذ وانخراطهم الإيجابي في تنزيل البرنامج السنوي للنادي من خلال تنظيم أنشطة أسبوعية. و شدد على أهمية الأنشطة الموازية التي تعتبر من الركائز الأساسية التي تجعل المتعلم يفجر طاقاته، و تساعده في امتلاك مهاراتٍ وكفايات جديدة، تمكنه من صقل مواهبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة