جماعة فركلة السفلى تحتفي بأحد اعمدة إدارتها بمناسبة احالته على التقاعد

29 يونيو 2024
جماعة فركلة السفلى تحتفي بأحد اعمدة إدارتها بمناسبة احالته على التقاعد
الرشيدية 24: متابعة

احتضنت قاعة الاجتماعات بجماعة فركلة السفلى اقليم الرشيدية، حفل تكريم أحد موظفي الجماعة واعمدة إدارتها ، عبد الكريم كيان بمناسبة إحالته على التقاعد.

هذا وقد تميز هذا الحفل المؤثر بحضور السيد قائد قيادة فركلة وأطر وموظفي وعمال الجماعة، وأسرة المحتفى به واصدقائه وأعضاء المجلس الجماعي وفعاليات مدنية وجمعوية.

ويأتي هذا الحفل التكريمي في حق السيد عبد الكريم في سياق تكريس ثقافة وقيم التضامن والتآزر والاعتراف بالجميل خاصة اتجاه هذا الاطار الذي أفنى جزءا من حياته وزهرة عمره في خدمة الصالح العام من خلال تفانيه وإخلاصه في عمله طيلة مرحلة عمله.

الى ذلك افتتح الحفل رئيس المجلس الجماعي لجماعة فركلة السفلى السيد الطيب طاهري معربا عن سعادته بهذه المبادرة الانسانية المتميزة شاكرا السيد قائد قيادة فركلة ورؤساء المصالح الخارجة الحاضرين وأعضاء المجلس الجماعي والموظفين والمتقاعدين القدامى بالجماعة على الحضور والمشاركة في هذا التكريم، كما أشاد بالمسيرة المهنية والمجهودات المبذولة من طرف المحتفى به طيلة مشواره المهني في جميع مراحل تحمله المسؤولية متمنيا له الصحة والعافية مؤكدا ان احلته على التقاعد يعتبر بمثابة الاعلان عن بداية مسار جديد في خدمة الوطن من مواقع اخرى خاصة وان السيد عبد الكريم كيان من رواد الفعل المدني بتنجداد الكبرى حيث اشرف على تأسيس وتسيير مجموعة من الجمعيات والتعاونيات.

السيد قائد قيادة فركلة من جهته سلط الضوء على اهمة هكذا مبادرات واشاد بالاجواء المؤثر التي يعرفها الحفل والتي تعكس المكانة المتميزة التي يحضى بها المحتفى به بين زملائه.
إلى ذلك توالت الكلمات في حق المحتفى به، من طرف الحضور والتي اجمعت في مجملها على الإشادة بهذه المبادرة اتجاه المكرم الذي اتسم مساره المهني بالتفاني في أداء الواجب، بصدق وأمانة وبنكران الذات.
وقد اختتمت فعاليات هذا الحفل بتقديم مجموعة من الهدايا للسيد عبد الكريم كيان بهذه المناسبة.+ صور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة