جماعة الريش تعمل على صرف مستحقات العمال العرضيين الأسبوع المقبل

16 فبراير 2024
جماعة الريش تعمل على صرف مستحقات العمال العرضيين الأسبوع المقبل
الرشيدية 24: متابعة

بعد توقيف رئيس جماعة الريش ، تناسلت الروايات و كثرت الإشاعات حول مصير مستحقات عاملات و عمال الإنعاش بمدينة الريش لمدة أربعة أشهر مضت ، حيث أعرب الكثير من عمال الإنعاش عن قلقهم الشديد مخافة تكرار سيناريو ما وقع لعمال الإنعاش في الولاية السابقة أثناء توقيف الرئيس السابق

وتناسلت الروايات و كثرت الإشاعات بعد توقيف جماعة الريش ،حول مصير مستحقات عاملات و عمال الإنعاش بمدينة الريش لمدة أربعة أشهر مضت ، حيث أعرب الكثير من عمال الإنعاش عن قلقهم الشديد مخافة تكرار سيناريو ما وقع لعمال الإنعاش في الولاية السابقة أثناء توقيف الرئيس السابق.

كما اكد منير الطويل أنه يعمل جاهدا كي يتوصل عمال و عاملات الإنعاش بجماعة الريش بأجورهم غير منقوصة خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.، وبشر عاملات و عمال الإنعاش بجماعة الريش أنه سيعمل جاهدا على أن يتوصل العمال بأجرهم كل شهر أو كل شهرين على الأكثر .

واشاد هذا الأخير بالمجهودات المبذولة لعاملات وعمال الإنعاش و بدورهم الفعال داخل الجماعة الترابية للريش كما وصفهم و يصفهم دائما بالأبطال .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة