تنجداد .. مجلس جماعة فركلة السفلى يعقد دورته العادية لشهر فبراير

7 فبراير 2024
تنجداد .. مجلس جماعة فركلة السفلى يعقد دورته العادية لشهر فبراير
الرشيدية 24: متابعة

صادق مجلس جماعة فركلة السفلى على جميع نقط جدول اعمال الدورة العادية لشهر فبراير التي إلتأمت أمس 06 فبراير 2024 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة وذلك باجماع كل أعضائه الحاضرين.

و شهدت الدورة نقاشا مهم اعضاء مجلس جماعة فركلة السفلى كما سلط المجلس الطيب طاهري الضوء على نقط جدول الاعمال في إطار عرض تناول مختلف القضايا المعروضة للدراسة والمصادقة.

وشمل جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير التي عقدت بمقر الجماعة أمس الثلاثاء 06 فبراير 2024 على الساعة العاشرة صباحا، على النقط التالية:

1- تقديم عرض حول تنفيذ وحصر ميزانية الجماعة برسم سنة 2023.
2-الدراسة والتصويت على مشروع تسوية الأراضي السلالية التي تستغلها الجماعة، عن طريق الاقتناء (مقر الجماعة والمركب التجاري).
3-الدراسة والتصويت على محضر لجنة التقييم الخاصة باقتناء الأراضي السلالية التي تستغلها الجماعة (مقر الجماعة والمركب التجاري).
4-الدراسة والتصويت على مشروع برمجة الفائض الحقيقي لميزانية الجماعة.
5- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بتحويل مساهمة الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان الخاصة بإنجاز، تمويل ومواكبة مشروع تحسين جاذبية مركز جماعة فركلة السفلى، برسم سنة 2024.
6- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة بين الجماعة والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت، تتعلق بتأهيل الخطارات بنفوذ الجماعة.
7- الدراسة والتصويت على مشروع ملتمس بناء عتبات مائية على وادي السات قرب مزرعة ازيلف وعلى وادي بوتكنة قرب قصر دار أميرة وعلى وادي بونحناكن قرب خطارة الشيخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة