تنجداد .. الإفراج عن صفقة بناء قاعة المسرح بالمدينة

20 يوليو 2023
تنجداد .. الإفراج عن صفقة بناء قاعة المسرح بالمدينة
الرشيدية 24: متابعة

أفرجت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة -جهة درعة تافيلالت- عن صفقة بناء قاعة المسرح بمدينة تنجداد تتويجا للعمل الدؤوب للمجلس الجماعي في تقوية البنيات التحتية المختلفة للمدينة.

وسيتم يوم الخميس 31 غشت 2023 على الساعة العاشرة بمقر المديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة جهة درعة تافيلالت شارع محمد السادس بوتلامين الرشيدية، فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض مفتوح بعروض أثمان رقم 05/TRAV/DRCDT/2023 لأجل بناء قاعة للمسرح بتنجداد إقليم الرشيدية .

وتقدر كلفة إنجاز المشروع من طرف صاحب المشروع في مبلغ: إحدى عشر مليون وثمانمائة وخمسة وأربعين ألف وتسعمائة وخمسة وثلاثين درهما واثنان وأربعون سنتيما ) 11845935.42 درهم.

وسيتم إنجاز المشروع على مساحة إجمالية تقدر ب 2400 متر مربع منها 1660 متر مربع مغطاة، ويضم المشروع الذي تساهم فيه جماعة تنجداد بمليون درهم على قاعة للعروض، قاعة الإستقبال، إدارة وقاعة كبرى تسع لأزيد من 400 متفرج كما تضم مناطق خضراء ومرافق أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة