تعيين ندير فراوي رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم مكناس

12 أغسطس 2024
تعيين ندير فراوي رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم مكناس
الرشيدية 24: متابعة

تم اليوم الاثنين تعيين ندير فراوي، رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بإقليم مكناس خلفا لسعيد بشيشي، بعدما كان يشغل نفس المنصب بولاية درعة تافيلالت.
ويآتي هذا التعيين تبعا لحركة انتقالية في صفوف رجال السلطة، همت 592 منهم، يمثلون 23% من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، في إطار التنزيل السنوي لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى الإعداد والكشف الفوري عن أجيال جديدة من المسؤولين الترابيين قصد تعيينهم بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

يشار ان فراوي من مواليد 29 فبراير 1988 بالدارالبيضاء، حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية والتدبير وماستر في المالية والتدبير، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية (الفوج 50)، عمل كقائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الخميسات من 2015 إلى 2018 وقائد لقيادة تاكلفت منذ 25 يونيو 2018 ورئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم أزيلال سنة 2018،فرئيسا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت.

وحسب الوزارة، فقد أسفرت هذه الحركة الانتقالية عن ترقيات في المهام شملت ما مجموعه 96 من نساء ورجال السلطة بالإدارة الترابية. كما شملت التنقيلات رجال السلطة الذين قضوا، كقاعدة عامة، أكثر من ثلاث سنوات بنفس العمالة أو الإقليم، بالإضافة إلى رجال السلطة الذين تستدعي ظروفهم الصحية أو الاجتماعية، تقريبهم من المراكز الاستشفائية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة