بوشعاب يحضيه يواصل إعطاء الانطلاقة لمشاريع تنموية بإقليم الرشيدية

27 يوليو 2023
بوشعاب يحضيه يواصل إعطاء الانطلاقة لمشاريع تنموية بإقليم الرشيدية
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

واصل بوشعاب يحضيه والي جهة درعة تافيلالت ، عامل إقليم الرشيدية لليوم الثاني على التوالي الإشراف على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بادإقليم الرشيدية .
فبعد الأنشطة التي همت عدة مشاريع امس الأربعاء 26 يوليو 2023 ، أعطى اليوم الخميس 27 يوليو الجاري انطلاقة عدة مشاريع هامة في عدة جماعات بالإقليم.

وتأتي هذه الأنشطة في إطار الإحتفال بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد ، وهي ذكرى تربع صاخب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.
،
وقد شملت كل من جماعة اوفوس ” واحة أوفوس” حيث أعطى بوشعاب يحضيه انطلاقة مشروع تهيئة مسالك طرقية داخل الواحة وتنقية أشجار النخيل.

كما همت الأنشطة إعطاء انطلاقة تهيئة الطريق الرابط بين قصر النضورية وقصر المعاضيد ، بجماعة عرب الصباح زيز، كذلك بجماعة عرب الصباح اغريس حيث أعطى الوالي انطلاقة أشغال تهيئة ربط الطريق الجهوي 702 ب قصر البوية وقصر المنقارة، والمصابن.

وقد رافق الوالي في هذه الأنشطة كل من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف ورئيس محكمة الإستئناف ، ووالي الأمن ، والكاتب العام للولاية ،و رؤساء المصالح المدنية والعسكرية ورؤساء المصالح الإدارية بمدينة الرشيدية ونائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت ونائب رئيس المجلس الإقليمي ، ورؤساء الجماعات المعنية بالأنشطة وأعضائها ، ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية إضافة إلى فاعلين جمعويين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة