انتخاب فاطمة فرح رئيسة جديدة لعصبة الشرق لالعاب القوى

31 أغسطس 2023
انتخاب فاطمة فرح رئيسة جديدة لعصبة الشرق لالعاب القوى
الرشيدية 24: متابعة

إلتأم الجمع العام الانتخابي، لعصبة الشرق لالعاب القوى، يومه الخميس، بالمركز الاجتماعي بتاوريرت، بحضور ممثل الجامعة الملكية لالعاب القوى والاندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء العصبة.

وتلى الحاضرون سورة الفاتحة، ترحما على الأب الروحي لالعاب القوى بجهة الشرق، المرحوم بلخير بلخيري، قبل أن يأخذ الكلمة الكاتب العام لمكتب العصبة، والذي رحب بممثل الجامعة الملكية لالعاب القوى، وبالاندية الحاضرة.

وقدم التقريرين المالي والادبي للحضور، للموسم الرياضي2021 /2022، والذي عرف مناقشة مستفيضة بين الحضور، قبل المصادقة عليهما بالاجماع.

بعد ذلك، واستنادا للقانون التنظيمي، تم استقالة المكتب المسير المنتهية ولايته، ليفتح باب الترشح، امام الحضور، لرئاسة مكتب العصبة، حيث تقدم لهذا المنصب أربعة مرشحين، ويتعلق الأمر بكل من فاطمة فرح، عبد القادر زروري، عبد العالي الزكاة، وعلي واعزيز.

إلى ذلك أسفرت الانتخابات، عن فوز فاطمة فرح رئيسة نادي شباب تاوريرت لالعاب القوى، برئاسة عصبة الشرق بنتيجة 17 نقطة مقابل 14 نقطة لفائدة عبد القادر زروري.
وجدير بالذكر ان الجمع العام، عرف حضور 16 ناديا، يمثلون عصبة الشرق لالعاب القوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة