الوالي بوشعاب يحضيه يشرف على عدة أنشطة بجماعة الرشيدية

28 يوليو 2023
الوالي بوشعاب يحضيه يشرف على عدة أنشطة بجماعة الرشيدية
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

وتستمر أنشطة والي جهة درعة تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه لليوم الثالث على التوالي ودائما في إطار الإحتفال بالذكر ى 24 لعيد العرش المجيد حيث، أشرف اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بجماعة الرشيدية ، تنضاف إلى الأنشطة التي شملت عدة مشاريع اول امس الأربعاء 26 يوليو 3023 ، وامس الخميس 27 يوليو الجاري .

فقد قام الوالي صباح اليوم الجمعة 28 يوليو بمركز التوجيه وتقديم المساعدة للأشخاص في وضعية إعاقة بحي المسيرة بمدينة الرشيدية بتوزيع أجهزة سمعية ، كما تم تقديم وتدشين مركز ثقافي بخي تاركة الجديدة بالرشيدية.

ويشارة فقد قام بوشعب يحضية خلال تقديم وتدشين المركز الثقافي بتاركة الجديدة، بجولة ميدانية تفقدية ، إلى جانب الوفد المرافق له، داخل اروقة المركز زار خلالها كل المرافق التابعة له، ومن بينها مدرج المركز الذي يتسع لازيد من360 شخص ،كما تفقد قاعة الإجتماعات ، وقاعة الإستراحة.

وكان بوشعاب يحضيه خلال هذه الأنشطة مرفوقا ، بالكاتب العام للولاية ، ووالي الامن ، والوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالرشيدية ، ورئيس محكمة الإستئناف ورؤساء المجالس المنتخبة،أيضا برؤساء المصالح المدنية والعسكرية ورؤساء المصالح الإدارية بمدينة الرشيدية ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية، وفعاليات المجتمع المدني.


.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة