المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء يصدر بلاغا توضيخيا بخصوص وضعية التزويد بالماء الشروب بجماعة آيت إزدك إقليم ميدلت

7 أغسطس 2024
المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء يصدر بلاغا توضيخيا بخصوص وضعية التزويد بالماء الشروب بجماعة آيت إزدك إقليم ميدلت
الرشيدية 24: متابعة

ادلت المديرية الجهوية لدرعة تافيلالت بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الماء فيما يتعلق بالمقال الذي نشرته جريدة الرشيدية 24 بتاريخ 26 يونيو 2024 والمتعلق بانقطاع الماء الصالح للشرب عن بعض المنازل الواقعة في مناطق مرتفعة بجماعة أيت ازدك إقليم ميدلت بالتوضيحات التالية:

كما أكد المكتب عدم وجود أي مشكل في المناطق التي يزودها بالماء الشروب في الجماعة الترابية أيت ازدك. وقد قام المكتب بالتواصل مع السلطات المحلية والمنتخبين بهذه الجماعة للاستفسار عن حقيقة انقطاع الماء الشروب عن الساكنة، وأكدوا بدورهم غياب أي اضطرابات في التزويد بهذه المادة الحيوية، كما سخر المكتب في إطار حرصه الشديد على ضمان التزويد بالماء الشروب بشكل سلس، فرقه التقنية التي انتقلت لعين المكان وقامت بعدة تحريات بما فيها قياس ضغط عدادات الماء بمناطق مختلفة من تراب الجماعة، وخلصت إلى أن عملية تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب تجري بصفة عادية.

وتم حسب المكتب عقد اجتماع بالمديرية الإقليمية للمكتب بميدلت، يوم الثلاثاء 02 يوليوز 2024، بطلب من رئيس جماعة آيت ازدك، لتدارس إمكانية ربط خمسة دواوير جديدة بشبكة الإيصالات الفردية.

وأضاف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه يبقى رهن إشارة زبنائه الكرام من أجل المزيد من التوضيحات، ويعلمهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل ضمان وتأمين تزويد إقليم ميدلت بالماء الشروب في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة