المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر  2023

5 أكتوبر 2023
المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر  2023
الرشيدية 24: متابعة

عقد المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الخميس 5 أكتوبر 2023 بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات،

ويأتي انعقاد هذه الدو ة بقاعة المؤتمرات التابعة لغرفة الصناعة واتجارة والخدمات بالرشيدية ،تنفيذا لمضامين القانون التنظيمي رقم 113/14 المتعلق بالجماعات،

وترأس الدورة  رئيس المجلس سعيد كريمي  وحضرها باشا المدينة وغالبية الأعضاء والصحافة الوطنية والجهوية،وفعاليات من المجتمع المدني.

وبعد تقديم عرض حول حصيلة عمل المجلس الجماعي للرشيدية خلال سنتي 2021- 2022، من طرف الرئيس، تم عرض ومناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال، حيث صادق المجلس بالأغلبية على النقط التالية:
1. الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2024.
2- الدراسة والمصادقة على برنامج عمل انفتاح جماعة الرشيدية 2024-2025.
3- الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة مع وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة لتوفير الولوجيات لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.
4- الدراسة والمصادقة على فسخ اتفاقية الشراكة مع المفوضين القضائيين وإبرام اتفاقية جديدة مع مفوض جديد.
5- الدراسة والمصادقة على استكمال إجراءات اقتناء القطعتين الأرضيتين المخصصتين لتوسيع محطتي الضخ قرب تجزئة النرجس وقرية اولاد بوناجي بعد صدور قرار مجلس الوصاية.
6- الدراسة والمصادقة على تخصيص بناية داخل منتزه ثالث مارس لإحداث مقهى أدبي موضوع الرأي الاستشاري المقدم من طرف هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة