المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورة استثنائية

13 يوليو 2023
المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورة استثنائية
الرشيدية 24: عبد الواحد حسناوي

في إطار تفعيل مقتضيات القانون التنظيمي 113/14 المتعلق بالجماعات، عقد المجلس الجماعي للرشيدية بالقاعة الكبرى يومه الخميس 13 يوليوز 2023 دورة استثنائية، ترأسها رئيس المجلس الدكتور سعيد كريمي وحضرتها قائد الملحقة الإدارية الخامسة التي تنوب عن باشا المدينة، علاوة عن أعضاء المجلس ومديرة المصالح ورؤساء الأقسام والمصالح وبعض الموظفين.

وقد صادق المجلس بالإجماع على النقط التالية:
– الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة المتعلقة بإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بمدينة الرشيدية (الشطر الأول).

– الدراسة والمصادقة على اقتناء الوعاء العقاري التابع لأراضي الجموع المخصص لإحداث منشأة الرأس الخاصة بمحطة إعادة استعمال المياه العادمة المعالجة في سقي المساحات الخضراء بمدينة الرشيدية.

الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات المحدد لشروط منح حق استغلال ألعاب الأطفال داخل الفضاء الواحاتي البيداغوجي قرب مطار مولاي علي الشريف عن طريق المزايدة العمومية.

– الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات المحدد لشروط منح حق استغلال المرافق الصحية الكائنة داخل الفضاء الواحاتي البيداغوجي قرب مطار مولاي علي الشريف عن طريق المزايدة العمومية.

– الدراسة والمصادقة على تعديل دفتر التحملات المتعلق بمنح حق استغلال الملك العام الجماعي مؤقتا لنصب اللوحات الإشهارية عن طريق المزايدة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة