الفنانة الشعبية الستاتية ستكون حاضرة بمهرجان موازين في نسخة 2024

25 مايو 2024
الفنانة الشعبية الستاتية ستكون حاضرة بمهرجان موازين في نسخة 2024
الرشيدية 24: متابعة

قالت الفنانة الشعبية الستاتية لوسائل الإعلام أنها ستكون حاضرة في مهرجان موازين إيقاعات العالم في نسخة 2024.

وتعمدت المغنية الشعبية في تصريحها التستر عن باقي التفاصيل المتعلقة بحضورها، إلى أن تكشف إدارة هذا الحدث العالمي عن برنامجها الكامل.

وشرعت إدارة مهرجان موازين إيقاعات العالم، تفصح عن لائحة الفنانين المشاركين في الدورة الحالية، أبرزهم عربيا، نجوى كرم، وكارول سماحة، ، وأنغام ورامي عياش، وبلقيس ومحمد رمضان، إلى جانب أدم وهيفاء وهبي، وأحمد سعد، ونوال الزغبي.

واختيارت إدارة المهرجان بالنسبة للفنانة المغاربة كل من سميرة سعيد، وجنات، ومسلم، وإبتسام تسكت، والستاتي، وزينة الداودية، وإكرام العبدية، وسعيد مسكر، وسعيدة شرف، لإحياء عدد من السهرات في كل من منصتي سلا والنهضة، إضافة إلى مسرح محمد الخامس.

وصرحت الستاتية بالمناسبة أنها بصدد التحضير لعمل فني سيكون عبارة عن مزج لأغنية قديمة مع كلمات جديدة، إل جانب تقديمها بطريقة مختلفة وبتوزيع جديد، تحت إشراف كاتب وملحن من الشباب البارزين اليوم في الساحة الفنية.
كما أكدت الفنانة المغربية أنها لم تندم على اختيار لقب الستاتية خلال ولوجها المجال الفني، رغم أنها تجد أن الرصيد الفني هو يقود الفنان إلى النجاح وليس الاسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة