الشغب الرياضي يورط 81 شخصا في الرباط

3 سبتمبر 2022
الشغب الرياضي يورط 81 شخصا في الرباط
الرشيدية 24 : متابعة

تمكنت السلطات الأمنية بالرباط، اليوم السبت 3 شتنبر الجاري، من توقيف 81 شخصا، من بينهم 46 قاصرا، على خلفية “أعمال شغب”، التي صاحبت مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي، يوم أمس الجمعة.

وذكر بلاغ للمديرية، العامة للأمن الوطني، أن “العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني لتأمين المباراة، أسفرت عن توقيف 81 شخصا بينهم 46 قاصرا، وذلك لتورطهم في ارتكاب مجموعة من الأفعال الإجرامية المرتبطة بالشغب الرياضي”.

وجرى، يضيف البلاغ، توقيف المشتبه فيهم، “خلال العمليات النظامية الاستباقية التي واكبت إجراء هذه المقابلة الرياضية، وأسفرت عن حجز 35 سلاحا أبيضا و13 وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية ومجموعة من العصي المعدنية“.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم “حجز 50 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة، كما تم وضع سيارتين بالمحجز البلدي”. وتابع: “وُضع 27 شخصا من بين الأشخاص المضبوطين تحت تدبير الحراسة النظرية، فضلا عن الاحتفاظ بـ16 قاصرا تحت المراقبة رهن إشارة الأبحاث الذي تجريها فرق الشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة